سخرية ترامب من تميم تنتقص من مكانة القطريين وتتسبب بغضبهم

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور زيارة الأمير تميم بن حمد إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحسب ما ذكره تقرير مباشر قطر حيث أكدت المواقف التي جمعته مع دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية على أنه لم يستطع السيطرة على انفعالاته الجسمية .

حيث قال مختصون بالبروتوكولات ومتابعون للمشاهد السياسية أن ما ظهر به تميم خلال زيارته إنما يؤكد على إثارته للسخرية واستمراره في أعماله الصبيانية سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الواقع .

وظهر ترامب في كثير من الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسخر من تميم حيث ذكر أن توقيع الاتفاقية التي من شأنها أن تنقل للخزانة الأمريكية أموالا وأن تميم يتفاخر بتمويله لتحديث القاعدة الأمريكية العسكرية في بلاده لا يتناسب مع ملك دولة يعمل على إدارة شؤونها .

وأثارت هذه السخرية الواسعة الأمريكية غضب الكثير من مواطني دولة قطر في الداخل ، الذين وجدوا ما يفعله تميم مع الولايات المتحدة الأمريكية من تذلل للحفاظ على عرشه يجعلهم بين الأمم أضحوكة وينتقص من مكانتهم ويأمل المواطنون في قطر رحيل نظام تميم في أقرب وقت حيث أنهم يرفضونه ويرفضون سلوكياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.