رئيس البرازيل يرد على انتقادات ليونيل ميسي

رئيس البرازيل يرد على انتقادات ليونيل ميسي

انتقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي البطولة الأخيرة كوبا أمريكا والتي تم تتويج دولة البرازيل على أرضها باللقب واختتمت منذ أيام حيث انتقد المحكمين وقراراتهم التحكيمية في المبارة التي جمعت بلاده والبرازيل في نصف النهائي مما أدى لرد جايير بولسونارو رئيس دولة البرازيل على هذه الانتقادات .

حيث قال رئيس البرازيل جايير بولسونارو مع الصحيفة الأرجنتينية كلارين أنه حضر المباراة النهائية في بطولة كوبا أمريكا والتي انتهت بفوز منتخب بلاده البرازيلي وأنه من مشجعي كرة القدم ، وأكمل حديثه عن ما تحدث به ميسي على أنه عرض يريد منه ليونيل ميسي أن يثير حوله الضجة الإعلامية لا أكثر .

وتعتبر العلاقة بين الأرجنتين والبرازيل بحسب ما ذكره سيادته جيدة جدة ولا يتنافسون في شيئ سوى كرة القدم وهما بمثابة الأشقاء .

حيث أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يرى أن يبلاده كانت تستحق الفوز بهذا اللقب حيث أن حكم المبارة رودي زامبرانو الإكوادوري في المبارة النصف نهائية رفض احتساب ركلتي جزاء للأرجنتين خلال مواجهتها مع البرازيل

كما رفض اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي استلام ميدليات الفوز بالمركز الثالث معلقا على ذلك برفضه المشاركة في فساد أمريكا الجنوبية الواضح .

ولقد تم تتويج البرازيل بلقب كوبا أمريكا في تاريخها للمرة التاسعة هذا العام وبعد فوزها بثلاثة أهداف مقابل هدف على بيرو .

عن هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.