هند القحطاني تدعم المثليين السعوديين يردون

أثارت هند القحطاني الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل داخل المملكة العربية السعودية بعد نشرها فيديو تحدثت خلاله عن دعمها وتضمانها مع المثليين جنسياً.

وأثار الفيديو موجة غضب في اوساط السعوديين، مما تسبب بهجوم حاد ضدها عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، وتصدر هاشتاق هند القحطاني الترندات في السعودية.

وتداول عدد كبير من نشطاء تويتر الفيديو الخاص بهند القحطاني، حيث طالبها الكثيرون بضرورة حذف اسم قبيلتها من اسمها وعدم تحدثها باسم المملكة العربية السعودية، مشيرين في الوقت نفسه بأن الفيديو يسيء الى القبيلة المعروفة “القحطاني” كما انه يسيء الى السعوديين انفسهم.

كما طالب العديدين هند بألا تظهر مجدداً على أنها سعودية، لأن دائماً ارائها المثيرة للجدل تسيء للسعودية وشعبها.

وعلى النقيد فقد وجدت هند القحطاني عدداً ممن وقف الى جانبها، ويدافعون عنها في ظل موجة الانتقادات اللاذعة التي طالتها، مطالبين باحترام رأيها وعدم الاساءة اليها.

وكانت القحطاني قد قالت في الفيديو المتداول، إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين، مشيرةً لكونهم مسالمين ولا يسيئون لأحد.

بعض التغريدات من تويتر:

https://twitter.com/alshehriah2019/status/1150048422780702721?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1150048422780702721&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Fsociety%2F1895549

والمثلية الجنسية في السعودية مخالفة للقوانين المحلية المستمدة من الشريعة الإسلامية، لكنها تلقى مزيدًا من الانتشار في العالم، ويحظى بعض المنتمين لها بحقوق أقرتها القوانين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.