جدارة تفتح باب التسجيل لـ الوظائف الادارية في وزارة المالية .. الخدمات الطبية .. وظائف وزارة الحرس الوطني عام 1440

جدارة بالتعاون مع وزارة المالية السعودية تعلن عن فتح باب التسجيل لكل من التالي، الوظائف الادارية في وزارة المالية نفسها، وظائف الخدمات الطبية، وكذلك وظائف وزارة الحرس الوطني، وذلك للعام 1440 هجري.

وبحسب ما أعلنت عنه وزارة المالية اليوم، فإن الأماكن الشاغرة سيتم حجزها لمن هو جدير بها، من خلال الفوز بالمسابقة الوظيفية، التي تعقد بكل شفافية ومصداقية.

من هي الفئات المستهدفة التي تستطيع التقدم لوظائف وزارة المالية عبر موقع جدارة :

أعلنت وزارة المالية عن الفئات التي تستهدفها لشغل الوظائف لديها، وهم التي تنطبق عليهم الشروط التالية:

  • على المتقدم للوظيفة يجب ان يكون حاصل على احدى الشهادات التالية على الأقل، شهادة من المعاهد التخصصية او ما يعادلها، شهادة في احدة تخصصات الدبلوم المتوسط او ما يعادلها.
  • حاصل على شهادة البكالوريوس او الماجستير، بحيث ستكون الأفضلية للتخصصات الغير تربوية.
  • في حال كان المتقدم حاصل على شهادة من الخارج، يشترط ان يكون حاصل على شهادة معادلة من وزارة التعليم.
  • ومن اهم الشروط ان يكون المتقدم سبق له الحضور للاختبار المهني (نساء ورجال) على المرتبة السادسة.

كيفية التقديم لوظائف وزارة المالية عبر جدارة ؟

على الراغبين في الحصول على احدى وظائف وزارة المالية، بأن يملك حساب في موقع خدمة جدارة الالكترونية، وفي حال كان لا يملك حساب عبر جدارة عليه التسجيل في الموقع من خلال الرابط https://eservices.mcs.gov.sa/Jadara3/(S(xfbeuv1c552s1ttsovntwevr))/Users/Index.aspx .

عند التسجيل في جدارة على المسجل ان يملأ بياناته بدقة وبدون أخطاء، وفي حال كان يملك حساب سابقاً عليه ان يقوم بالتأكد من تحديث بياناته بما يتطابق مع وضعه الحالي ومكان السكن وغيرها.

بعد اتمام الخطوات السابقة يمكن للراغب بالحصول على وظيفة في وزارة المالية الضغط على زر تقديم من خلال الاعلانات الوظيفية التي يتم نشرها في جدارة عبر صفحته الشخصية، مع العلم بأنه سيتم استبعاد اي شخص غير متطابق للشروط.

وأوضحت جدارة ووزارة المالية من خلال بيان تم نشره الكترونياً اليوم، بأن الوزارة بحاجة الى عدد من الموظفين ( نساء ورجال ) وسيتم المفاضلة بينهم بكل شفافية بعد دعوتهم الى المقابلات الشخصية واجتياز بنجاح وفقاً لعناصر المفاضلة المعتمدة.

ومن جهتها أعلنت وزارة الحرس الوطني ايضاً عن وظائف شاغرة لديها، حيث اعلنت عن 77 وظيفة خاصة بالرجال وكذلك 17 وظيفة للنساء، مع العلم بأن فتح باب التسجيل لوظائف الحرس الوطني تبدأ من تاريخ 18-11-1440 وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 22-11-1440.

وجاءت وظائف وزارة الحرس الوطني مقسمة على النحو التالي:

وظائف المرتبة الرابعة: 2 وظيفة للرجال فقط.

وظائف المرتبة الخامسة: 20 وظيفة للرجال، مقابل 2 وظيفة خاصة بالنساء.

وظائف المرتبة السادسة: 47 وظيفة للرجال، مقابل 17 للنساء.

وظائف المرتبة السابعة: 5 وظائف للرجال، في المقابل وظيفة وحيدة للنساء.

وظائف المرتبة الثامنة: 3 وظائف فقط وهي مخصصة للرجال دون النساء.

من هم المستهدفين لوظائف الحرس الوطني:

استهدفت وزارة الحرس الوطني في وظائفها للعام 1440، كل من خريجي المعاهد التخصصية والدبلوم المتوسط وكذلك حملة البكالورويوس والماجستير بالاضافة الى خريجي الاعدادية.

ويمكن التقدم للوظائف السابق ذكرها من خلال رابط موقع جدارة الالكتروني حيث أسلفنا عن طريقة التسجيل والتقديم في أعلى المقالة.

وظائف الخدمات الطبية 1440:

ومن جهة أخرى أعلنت الادارة العامة للخدمات الطبية في وزارة الداخلية السعودية عن توفر شاغر لعدد من الوظائف لديها، بالمسميات التالية، طبيب مقيم، أخصائي، صيدلي، وفني.

ومن شروط التقدم لوظائف الخدمات الطبية، ان يكون الراغب بالحصول على الويفة حاصل على شهادة تتناسب مع الوظيفة التي يتقدم اليها. كما ان على المتقدم ان يكون مجتازاً للاختبار الخاص بالتقييم المهني وفقاً للائحة وشروط الوظائف الصحية.

كما اعلنت وزارة الداخلية بأن التقديم لوظائف الخدمات الطبية سيكون عبر نظام جدارة الالكتروني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.