فن ومشاهير

فوز الفهد ترد على اتهامها بفيديو اباحي مع شاب في سيارة بعد 3 أشهر من الصمت

خرجت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد عن صمتها بعد 3 اشهر من اتهامها بشرفها بعد انتشار فيديو لها مع شاب داخل سيارة في وضع مخل وفاضح للرد على الفيديو.

وتمتلك فوز الفهد الكويتية الشهيرة اكثر من 3 مليون متابع على موقع الصور الاجتماعي الانستجرام، حيث انها من مشاهير الوطني العربي البنات، نظراً لما تقدمه من نصائح في مجال الموضة والازياء والجمال.

وقبل 3 اشهر او اكثر، انتشر فيديو “جنسي / اباحي”، لها مع احد الشبان حيث يوثق الفيديو فعلاً فاضحاً للشاب مع صديقته، لينتشر الفيديو بقوة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم نسب الفيديو من قبل رواد مواقع التواصل لفوز الفهد، بأنها الفتاة التى ظهرت فى مقطع الفيديو الجنسي، لتقارب الشبه الكبير بينها وبين الفتاة.

ومنذ ذلك الوقت، فضلت فهد الفوز ان تصمت لأكثر من 3 شهور، عن الاتهامات التي طالت شرفها وسمعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان لتلك الاتهامات الأثر الكبير على نفسيتعا كونها الفاشونيستا الأشهر في الوطن العربي.

وخرجت “فوز الفهد” أمس فى مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصى لترد وتنفي كل تلك الشائعات التى طالتها على مدار الأشهر الماضية.

وطالبت ” فهد الفوز” متابعيها بتحري الدقة من كل الشائعات التى تطلق بدون وجه حق على المشاهير والتى تنال من سمعتهم وتؤثر بالسلب على نفسيتهم، وتوعدت كل من ساهم فى نشر تلك الشائعة واستخدمها بغرض اذيتها فى ملاحقته قانونياً.

من جهته اعلن محامى فوز الفهد السيد حسن العصفور الذى تولى قضية الدفاع عن “فهد الفوز”، عن حكم المحكمة بحبس الشاب الذى ظهر فى الفيديو الفاضح بتهمة  الابتزاز والفعل الفاضح وإساءة استعمال الهاتف ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، مضيفاً فى تغريدة اخرى قائلاً “يجب التريث وعدم زج أسماء الناس بمقاطع الفيديو ونشره بأسمائهم، الآن بعد انتشار الفيديو وحبس الأطراف المعنيين بالقضية وتم نسب الفيديو لشخصيه أخرى ما الفائدة من وراء ذلك !!؟؟”.

000
33
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق