مصر…فتاة العياط من ضحية اغتصاب لمتهمة تنتظر برائتها

المرصد الإعلامي الحر – تتابع النيابة العامة لجنوب الجيزة التحقيقات، في قضية فتاة العياط التي قتلت سائق ميكروباص حاول اتهمته بمحاولة اغتصابها، حيث اخذها لادي المناطق الجبلية النائية، و تنتظر النيابة العامة تقارير المباحث التي تكشف حقيقة و ملابسات الواقعة التي حدثت منذ عدة ايام و اتارث الجدل بشكل واسع في الشارع المصري بعد انتشار الحادث علي مواقع التواصل الاجتماعي.

و اكدت النيابة العامة انها تنتظر تقرير الطب الشرعي بعد عرض الفتاة للكشف في مصلحة الطب الشرعي، لتوضيح اصابات الفتاة و معرفة اذا تعرضت لمحاولة اغتصاب ام لا.

و ايضا مازال التحقيق متوقفا علي تقرير اخر من الطب الشرعي حول تشريح جثة القتيل، و الذي اعلن انه تعرض للطعن بآلة حادة 13 مرة في مناطق متفرقة، كانت الطعنة الاولي في الرقبة.

و اعلن محامي الفتاة حسن شومان، ان تقرير الطب الشرعي اكد علي عذرية الفتاة المتهمة، و هذا يعد دليلا قاطعا علي براءة الفتاة من اتهامها بقتل السائق عن عمد، و ان ما حدث كان للدفاع عن النفس.

و اكد شومان ان من الطبيعي ان تدافع الفتاة عن نفسها بشراسه، بعد ان تعرضت لمحاولة اغتصابها تحت تهديد السلاح، كما قال ان التحريات اوضحت حسن سمعة الفتاة مما يعزز من موقفها القانوني.

و كانت الواقعة هي قتل سائق ميكروباص حاول استدراج فتاة لاغتصابها بعد اقناعها انه سيعيد اليها هاتف صديقها المفقود، و لكنها قتلته و طعنته 13 طعنة و ذبحته، و بعد ذلك سلمت نفسها  لقسم الشرطة و اعترفت بما حدث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.