رياضة

معلومات عن مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

ينهي فريق يوفنتوس الايطالي مساء اليوم الاحد استعداداته للموسم الجديد، باختتام مبارياته الودية امام اتلتيكو مدريد الاسباني، حيث تقام مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد  في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ويتم نقل احداث بث مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت فلسطين، على ارضية ملعب فريندز آرينا في السويد.

وكان يوفنتوس قد خسر بثلاثة اهداف مقابل هدفين الاسبوع الماضي امام توتنهام الانجليزي، وسيحاول ان يحقق الفوز على اتلتيكو مدريد في مباراة اليوم لاسترجاع الثقة في صفوف اللاعبين.

وكان اتلتيكو مدريد ويوفنتوس تقابلا الموسم الماضي في دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث تمكن اتلتيكو مدريد من الفوز ذهابا على ملعبه بهدفين نظيفين، قبل ان يحقق نجم ريال مدريد السابق والهداف التاريخي لبطولة دوري ابطال اوروبا كريستيانو رونالدو المعجزة ويقود فريقه للفوز في الاياب بثلاثية نظيفة ليتأهل الى دور الثمانية التي خسره امام اياكس الهولندي.

وسيحاول يوفنتوس تكرار الفوز في مباراة اليوم، في المقابل يسعى رجال سيميوني من الانتقام من خروجهم امام اليوفي الموسم الماضي في البطولة الاهم بتحقيق الانتصار.

ويملك كلا الفريقين اسلوب لعب متشابه الى حد كبير، حيث يعتمد الفريقان على القوة البدنية والضغط العالي بالاضافة الى تشابههما باسلوبهما الدفاعي الذي يراه البعض بأنه قاتل لمتعة كل من يشاهد مبارياتهما خاصة حين يتقابلان وجها لوجه.

ولكن من المتوقع ان تشهد مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم، انفتاح باللعب وستكون مباراة هجومية خاصة وانها لا تحمل اي حسابات فهي بالنهاية مباراة ودية.

واعلن اليوفي عن قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء حيث شهدت تواجد النجم ديبالا الى جانب الوافد الجيد البرازيلي دانيلو، حيث جاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: تشيزني، بوفون، بنسوليو.

خط الدفاع: دي تشيليو، كيليني، دي ليخت، ساندرو، دانيلو، بونوتشي، روجاني، لوكا بيليجريني، ديميرال.

خط الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتويدي، إيمري تشان، رابيو، بنتانكور.

خط الهجوم: رونالدو، ديبالا، دوجلاس كوستا، كوادرادو، ماندزوكيتش، هيجواين، بيرنارديسكي.

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم :

يمكن مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم عند الساعة السابعة و 6 دقائق مساءً.

 

الوسوم

أحمد محمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق