موعد مباراة تونس وليبيا اليوم الجمعة في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة

من المنتظر أن تنطلق قمة عربية ولقاء رياضي ناري ممثلاً بـ مباراة ليبيا وتونس اليوم ، في اطار تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، حيث ستقام المباراة على الأراضي التونسية.

ويستضيف المنتخب التونسي اليوم الجمعة نظيره وجاره منتخب ليبيا، على الملعب الأوليمبي في مدينة رادس، وذلك لحساب الجولة الأولى من تصفيات البطولة القارية الإفريقية القادمة 2021، حيث من المتوقع أن يشهد اللقاء حضور جماهيري غفير من عشاق ومحيي المنتخبين.

وكانت اللقاءات الأخيرة والتي قد جمع المنتخبين، قد أفرز فوزاً كبيراً لنسور قرطاج على المنتخب الليبي.

المواجهتين الأخيرتين، في تصفيات بطولة كأس العالم 2019، حيث سيطر التعادل السلبي على المباراة، ليضرب نسور قرطاج  بهدف نظيف في المباراة الثانية، حيث كانت المباراتين اللتان سبقتا تصفيات مونديال روسيا كانا في 2006 على الصعيد الودي وفاز بهم المنتخب الأحمر.

حكم مباراة ليبيا وتونس اليوم : 

ومن المقرر أن يقود دفة التحكيم في القمة العربية الإفريقية بين تونس وليبيا الحكم الدولي المصري محمود البنا، وسيكون الى جانبه كمساعدين كلا من سمير جمال وأحمد توفيق طلب، بالإضافة الى ابراهيم نور الدين كحكم رابع.

ويسعى منتخب تونس من خلال المباراة الإفتتاحية في التصفيات الى الخروج بنتيجة ايجابية مستغلاً عوامل الأرض والجمهور، في حين يسعى المحاربون الليبيون للعودة الى الديار بفوز كبير لهم من الجولة الأولى خارج أرضهم ما يعطي دفعة معنوية للاعبين والجمهور الليبي.

ويتشارك مع ليبيا وتونس في المجموعة الثانية كل من غينيا الاستوائية وتنزانيا، حيث يتمتع المنتخب التنزاني بالعناصر الشابة لديه وهو ما سيصعب المواجهة على كل من منتخبي ليبيا وتونس.

موعد مباراة تونس وليبيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية :

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وليبيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا

من المقرر أن تبث مجموعة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية مباراة ليبيا وتونس اليوم مباشر عبر قناتها الثالثة beIN Sports HD 3 ، حيث ان المجموعة الرياضية القطرية هي المالك لحقوق بث مباريات البطولة الإفريقية.

وسيكون في التعليق على مباراة تونس وليبيا اليوم المعلق الكبير علي محمد علي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.