برشلونة نادم على التفريط بفرصة التعاقد مع “موهبة القرن”

قالت تقارير ان مسئولي نادي برشلونة الإسباني، يشعرون بالندم الشديد على التفريط بفرصة التعاقد مع احد ابرز المواهب الصاعدة على المستوى العالمي في الفترة الأخيرة.

ووفقاً لما نقلته صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، فان ادارة البارسا تشعر بالندم الشديد في اعقاب تألق البرازيلي جابرييل مارتينيللي بقميص نادي ارسنال الإنجليزي، وذلك بعدما كان النجم اللامع والصاعد قريب من التوقيع مع برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان مارتينيللي والبالغ من العمر 18 عام في الصيف الماضي في فريق العاصمة البريطانية، ضمن صفقة بلغت 6 مليون جنيه استرليني، بعدما كان اللاعب تحت رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وكان مارتينيللي قد خاض فترة معايشة بأكاديمية لاماسيا التابعة للنادي الكتلوني في اوائل العام الجاري، الا ان المسئولين قرروا عدم التعاقد معه، بالإضافة الى تفريط نادي مان يونايتد الانجليزي بفرصة التعاقدمع اللاعب الذي تدرب 4 مرات مع شباب النادي بين عامي 2015 و2017.

وكان مدرب ليفربول يورجن كلوب قد مدح بقوة الموهبة البرازيلية الصاعدة، حيث وصفه بموهبة القرن الحادي والعشرين بعد تألقه في المباراة التي جمعت ليفربول وارسنال في دور ال16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي انتهت بفوز ليفربول بركلات الترجيح بعد التعادل الذي فرض نفسه بخمسة أهداف لكلا الفريقين حيث سجل مارتينيللي هدفين في المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.