بث مباشر: مباراة البحرين والسعودية في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي

المرصد الاعلامي الحر – تستكمل يوم غداً السبت مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي والتي تحتضن منافستها دولة قطر، وتشهد مباريات الغد لقاء البحرين والسعوديه وذلك على ارضية ملعب نادي الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة. ويتذيل منتخب المملكه العربيه السعوديه جدول ترتيب المجموعة الثانيه بدون نقاط بعد مرور جولة واحده فقط بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الاولى امام منتخب الكويت بثلاثية مقابل هدف.

في حين يملك منتخب البحرين نقطة وحيده بعد تعادله امام منتخب عمان في الجوله الاوله بدون اهداف ليتقاسم المنتخبين وصافة المجموعه. ويسعى منتخب السعودية بتصحيح مساره في البطوله الخليجية من خلال تحقيق فوزه الاول على البحرين، ولكن مهمته لن تكن مفروشة بالورود امام منتخب عنيد وقوي وطامح للتأهل الى الدور الثاني من البطوله في مجموعه هي الاقوى.

تاريخ لقاءات البحرين والسعودية:

٣٤ لقاء يلخص مواجهات منتخبي البحرين والسعودية معظمها في كأس الخليج العربي، حيث حقق المنتخب السعودي الفوأ في ١٧ لقاء، في حين حقق البحرين الفوز في ٨ لقاءات ، وحسم التعادل المواجهات بين المنتخبين في تسع مبارايات.

قائمة المنتخب السعودي لخوض لقاء البحرين:

آكد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، بأن التشكيله التي سيخوض بها فريقه لقاء البحرين ستكون مكونه بأغلبيتها من لاعبي فريق الهلال السعودي والذي حقق لقب دوري ابطال آسيا قبل عدة أيام، حيث غاب لاعبوا الهلال السعودي عن مباراه السعوديه والبحرين في الجولة الاولى والتي شهدت خساره فريق المملكه بثلاثيه مقابل هدف ليلقى الفريق انتقادات واسعه.

وأوضح رينارد بأن أداء الفريق سيتغير الى الافضل في مباراة البحرين في ظل وجود افضل لاعبي السعوديه ضمن قائمة الفريق، مشدداً في الوقت نفسه بأن المنافسه لم تنتهي بعد على التأهل للدور الثاني وأن مواجهة البحرين والسعودية لها اهمية كبيرة جداً في المنافسه.

القنوات الناقلة للمباراة:

سيتم نقل بث مبارة البحرين والسعوديه مباشر عبر قناة بي ان سبورت القطرية بتعليق التونسي الكبير عصام الشوالي، كما سيتم نقلها أيضاً عبر قناة الكأس السعودية بتعليق خليل البلوشي.

وتقام المباراة بين الفريقين على ارضية ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في الدوحة، وذلك عند الساعة الثامنة مسادً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.