الهلال يخسر البرونزية أمام مونتيري ويحتل المركز الرابع بمونديال الأندية 2019

تلقى نادي الهلال السعودي اليوم خسارة كبيرة، بعد سقوطه امام مونتيري ليفقد فرصة التتويج بالمركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

وخسر الهلال امام نادي مونتيري بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي اقيمت في الدوحة على استاد خليفة الدولي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بهدف نظيف سجله اللاعب الهلالي البرازيلي كارلوس ادواردو، في تمام الدقيقة 35، وسط افضلية لعب للنادي المكسيكي، ومستغلاً عرضية زميله الظهير الأيسر للزعيم ياسر الشهراني، ليعود مونتيري بالتعادل بعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني عن طريق رأسية المهاجم أرتورو جونزاليس في مرمى خالي من حارسه.

وفي الدقيقة 60 تمكنماسيمليانو ميزا من تسجيل هدف مونتيري الثاني متقدماً على الهلال، ليعود لاعب الهلال الفرنسي جوميز يهدف التعادل من ضربة رأسية في الدقيقة 66، وذلك بعد نزوله مباشرة بدلاَ من عمر خربينأفضل لاعب في أسيا منذ 3 سنوات والذي تسبب في ضياع العديد من الفرص أثناء المباراة.

وخلال ركلات الجزاء الترجيحية، سجل مونتيري 4 من أصل 5 ركلات، حيث خرجت واحدة بجوار القائم الأيمن، في حين اضاع لاعبا الهلال الثنائي كارلوس إدارو ولاعب الوسط محمد كنو، ركلتيهما اللتين تصدى لهما حارس مرمى فريق مونتيري، الذي دافع عن مرماه في المباراة وتصدى لأكثر من فرصة خطيرة لفريق الهلال.

وتقام اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للاندية 2019، بين ليفربول بطل أوروبا، وفلامنجوالبرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.