ريال مدريد يحسم صفقاته خلال سوق الانتقالات الشتوية

قالت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية، أن ادارة ريال مدريد قررت خلال المريكاتو الشتوي عدم اجراء اي صفقات جديدة بهدف شراء لاعبين جدد، واقتصرت الأمر على امكانية بيع واخراج عدد من اللاعبين.

وأشارت الصحيفة، الى ان النادي الملكي ينوي اعارة ماريانو دياز العائد من صفوف نادي ليون الفرنسي من الموسم الماضي، وابراهيم دياز، الذي لم يلعب أساسيأً في اي مباراة من مباريات النادي المرينجي خلال الموسم كأساسي، كما ان النادي لا ينوي التحرك لضم لاعبين جدد.

وعلى ما يبدو، فإن القرار جاء في اعقاب ثقة المدرب زيدان بقدرات لاعبيه، ورؤيته لهم بأنهم ليسوا بحاجة لأي تدعيمات في الوقت الحالي، حيث يشارك 24 من اللاعبين في تشكيلاته المختلفة، في 24 مباراة خاضها اللاعبون منذ انطلاق الموسم الحالي.

وكان زيدان، قد وجه اليه صحافي في احد المؤتمرات الصحفية قبل مباراة ريال مدريد امام اتلتيك بلباو، ان كان يفكر في التعاقد مع اي مهاجم ليرد بالنفي القاطع.

وخلال المواسم الثلاثة الماضية لم يضم ريال مدريد اي لاعب جديد خلال شهر يناير، باستثناء ابراهيم دياز، العام الماضي 2019، والقادم من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان النادي المرينجي قد ارتبط اسمه بالعديد من الأسماء من خلال ما تتناقله الصفحات الاخبارية، ككريستيان إريكسن، لاعب توتنهام، وبول بوغبا، نجم مانشتسر يونايتد، في الأسابيع الأخيرة، كذلك كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولهذا، ان تمكن ريال مدريد من بيهع ماريانو واعارة ابراهيم دياز، فمن المتوق ان يقدم على ضم لاعب واحد على الأقل خلال سوق الانتقالات الشتوية، على الرغم من النفي المتكرر والقاطع من زيدان، وتأكيده عدم حاجته لأي لاعب جديد خلال السوق الشتوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.