فن ومشاهير

عادل امام يرد على شائعات تدهور حالته الصحية .. أنا بالبيت !

بعد سريان شائعات حول تدهور الحالة الصحية لزعيم السينما المصرية الفنان عادل امام، نفى عدد من المقربين للفنان الكبير ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض وسائل الإعلام المحلية حول صحته.

حيث قال المصور اللبناني سمير الفقيه والمقيم في القاهرة من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “يا جماعه الزعيم بخير (….) البعض مصر على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفه التي تشبهه (…)”.

 

وتابع الفقيه :  “الأستاذ و الفنان النجم الكبير عادل أمام بخير و بصحة و عافيه و على خير ما يرام ولا صحة على الأطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله.(…).أرجو أعتبار هذا البوست بمثابة أخبارا مني لجمهوره و محبيه”.

كما ونشر فقيه صورة مرفقة بالنص للممثل عادل إمام، الذي يعرف على نطاق واسع باسم “الزعيم”.

وفي ذات السياق، قال المنتج الفني عصام امام أخ الفنان عادل امام ، إن شقيقه الزعيم بخير وبصحة جيدة، وسخر في تصريح نقلته وسائل إعلام مصرية مما تردد عن تدهور حالته.

عادل امام يرد على شائعات تدهور حالته الصحية :

وفي تصريحات نقلها موقع “العربي الجديد” قال القنان عادل امام انه في المنزل الى جانبه زوجته وأبنائه وأحفاده، معبراً عن دهشته الكبيرة لما يثار حول حالته الصحية قائلاً :”يقولون ويفتون بتدهور صحتي أو وفاتي”

وأشار الزعيم الى أنه أصبح معتاداً وأسرته على سماع هذه الأخبار التي لا تعد أكثر من كونها كلاماً فارغاً من بعض الأشخاص اللذين ليس لديهم ما يفعلوه في حياتهم.

وأكد الفنان عادل إمام أن أبلغ رد على تلك الشائعات هو ” الصمت”  لأن الكلام خسارة فيهم” على حد قوله.

وكانت تقارير صحفية قبل يومين أشارت إلى تدهور حالة عادل إمام (79 عاما) ودخوله إلى المستشفى سرا، حيث بقي هناك فترة من الوقت قبل أن يغادره عائدا إلى بيته، وسارع الكثير من رواد مواقع التواصل إلى تداول الخبر.

الوسوم

أحمد محمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق