رياضة

بعد السقوط بالخماسية التاريخية .. الهلال السعودي يقيل مدربه

بعد السقوط المدوي للزعيم الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين امس بخماسية تاريخية على يد نادي التعاون ومغادرته للبطولة، قرر مجلس ادارة الهلال حامل لقب الدوري السعودي لكرة القدم اقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش اليوم السبت.

وقال الحساب رسمياً من خلال تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المُصغر “تويتر” :  “قرر مجلس إدارة النادي اليوم إقالة الكرواتي زوران ماميتش، مدير الجهاز الفني للفريق”.

وحساب الهلال مغرداً : “كما توصل المجلس لاتفاق مع نادي الفيصلي لاستعارة جهازه الفني بقيادة البرازيلي بريكليس شاموسكا، ليتولى قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك باتفاقية تكفل بقيمتها المالية الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف النادي”.

وكان المدرب الكرواتي ماميتش لبالغ من العمر 47 عاماً قد تولى تدريب الهلال في يناير من العام الماضي خلفاً للمدرب البرتغالي جورج جيسوس بالتراضي.

وكان المدرب المُقال ماميتش والذي كان مدرباً للغريب التاريخي للهلال نادي النصر، مدرباً لنادي العين الإماراتي بعد حوالي عامان مع النادي، حيث قاد الفريق الإماراتي لثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة “الامارات” خلال الموسم الماضي، فضلاً عن قيادته للفريق في نهائي كأس العالم للأندية والتي خسرها لصالح نادي ريال مدريد الملكي الإسباني.

الوسوم

أحمد محمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق