محمد صلاح يقبل تحدي الطفلة المعجزة هنا جودة نجمة تنس الطاولة في النادي الأهلي
محمد صلاح

محمد صلاح يقبل تحدي الطفلة المعجزة هنا جودة نجمة تنس الطاولة في النادي الأهلي

كتبت الطفلة هنا جودة نجمة التنس في النادي الأهلي المصري تغريدة عبر تويتر تحدت فيها النجم المصري محمد صلاح، وطلبت منه ان يلعبا مباراة تنس طاولة.

وجاءت تغريدة الطفلة المعجزة كما يطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والبالغة من العمر 12 عاماً، حققت لقب بطولة الجمهورية لتنس الطاولة للدرجة الأولى بعد فوزها في النهائي امام فرح عبدالعزيز نجمة الزمالك البالغة من العمر 27 عاماً بثلاثة أشواط مقابل لا شيء مساء امس الخميس.

ولم يتأخر صلاح بالرد على تغريدة هنا جودة بتغريدة عبر صفحته الشخصية على تويتر، حيث وضح خلال التغريدة بقبوله التحدي بطريقة كوميدية نالت اعجاب الكثيرين.

هنا جودة

وكانت الطفلة المعجزة كتبرت تغريدتها عبر تويتر قائلة : “أتمنى مواجهتك في مباراة تنس طاولة يا صلاح وسنرى من سيفوز”.

لتكتب احدى المتابعات لمحمد صلاح عبر تويتر تعليقاً على تغريدة هنا جودة مع الاشارة الى محمد صلاح : “بيندهوا عليك”.

ورد محمد صلاح عبر حسابه الرسم عبر تويتر بتغريدة : “طب أبعتلك مكة تلاعبك الأول ولا ألعب أنا على طول، بس ماشي قبلت التحدي”.

من هي هنا جودة لاعبة التنس في النادي الاهلي ؟

هنا جودة من مواليد الثاني عشر من شهر ديسمبر 2007، عمرها 12 عاماً، بدأت رحلتها الرياضية بممارسة لعبة الجمباز، قبل ان تنتقل الى لعبة كرة اليد وأخيراً وجدت نفسها في لعبة تنس الطاولة.

بدأت تشق طريقها وتكتب اسمها في سجلات تاريخ تنس الطاولة مبكراً بعد حصولها على المركز الأول تحت 12 عاماً وهي في سن السابعة، ومن ثم حصلت على المركز الثاني في بطولة تحت 15 أعوام، في البطولة التي أقيمت بالجزائر.

وتوجت أيضاً هنا ببطولة العرب لتنس الطاولة في عمان تحت سن 12 عاماً، ونالت الميدالية البرونزية تحت 15 عاماً في تايلاند، كما انها حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة تونس عام 2018، والمركز التاسع في ترتيب السيدات.

المصدر: روسيا اليوم

عن هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.