آنخيل دي ماريا: ليونيل ميسي أبكانا في كوبا أمريكا
دي ماريا

آنخيل دي ماريا: ليونيل ميسي أبكانا في كوبا أمريكا

تحدث النجم الارجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موقف تأثر به خاص بزميله في المنتخب ليونيل ميسي داخل غرفة خلع الملابس.

وتحدث دي ماريا، خلال تصريح صحفي نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، عن الكلمات التي اطلقها ميسي خلال المؤتمر الصحفي عقب الخسارة امام البرازيل بهدفين نظيفين في نصف نهائي كوبا امريكا الاخيرة.

وقال دي ماريا: “لقد كانت بطولة كوبا امريكا الاخيرة مختلفة عن سابقاتها، ولقد أجبت كثيراً بالطريقة التي تحدث بها قائد المنتخب ليونيل ميسي للفريق وكذلك لوسائل الاعلام عقب مباراة البرازيل، لقد كان حديث هام جداً خاصة بالنسبة للاعبين الشبان”.

وكشف دي ماريا عن موقف لاعبوا المنتخب عقب سماعهم كلمات ميسي، حيث أوضح بأن الجميع في غرفة الملابس أجهش بالبكاء، موضحاً بأن حديثه دخل القلب خاصة اللاعبين الشبان.

وكانت الارجنتين خسرت امام منتخب السامبا “البرازيل” بنتيجة 2-0 في نصف نهائي البطولة، في مباراة اتهم فيها لاعبوا المنتخب الحكم بالتحيز لصالح البرازيل، كما وجه ميسي عقب المباراة ولعى ملأ الصحافة اتهامات خطيرة لاتحاد الكرة في امريكا الجنوبية، متهماً اياه بالفساد والتحيز للبرازيل، مما دعا الى ايقافه لمباراتين.

عن هيام جمال

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.