رياضة

سوق الإنتقالات الصيفي … 10 انتقالات محتملة ستكسر حاجز الـ 100 مليون يورو

وضعت صحيفة “أس” الرياضية الإسبانية، قائمة محتملة لأغلى 10 انتقالات قد تحدث خلال الميركاتو الصيفي القادم، حيث ستكون الصفقات الكبرى وسيكلف كل واحد منها على الأقل 100 مليون يورو.

واليكم الصفقات ال10 المحتملة في اوروبا، والتي ستكلف الواحدة منها اكثر من 100 مليون يورو، وستكون الصفقات الكبرى في سوق الأنتقالات الصيفي القادم.

1- إيدن هازارد

النجم البلجيكي الكبير، والذي اصبح حديث الصحافة الإسبانية وجمهور اسبانيا الكروي في الوقت الأخير، والذي من المتوقع وصوله الى قلعة ريال مدريد “سانتياغو بيرنابيو”، في نهاية الموسم الحالي، حيث تألق النجم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع فريق تشيلسي، حيث ان صفقة انتقاله لن تتم بالمطلق بأقل من 100 مليون يورو.

2-غاريث بيل

مع اقتراب نهاية وجود جاريث بيل في ريال مدريد، بالإضافة الى الخلافات الحادة بينه وبين مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، يكون احتمال عودة النجم الويلزي الى بريطانيا من الاحتمالات الواردة، حيث من المتوقع ان تمت صفقة انتقاله ان تزيد عن 100 مليون يورو، الا حال انتقاله بنظام “الإعارة.

3- بول بوغبا

يسعى ريال مدريد بكل قوة الى ضم اللاعب، حيث ممن المتوقع أن يحسم زيزو مدرب الريال صفقته خلال هذا الموسم للانتقالات في الصيف، في صفقة كبيرة قد تتجاوز ال100 مليون يورو.

4-كريستيان إيركسن

من المتوقع ان تكون مباراة اللاعب الدنماركي في دوري أبطال أوروبا هي الأخيره له مع توتنهام الإنجليزي، حيث اصبح ايركسن من الأهداف الكبرى للنوادي الأوروبية، وسيكلف ايركسن خزينة النادي الذي سيقدم على شراء خدماته اكثر من 100 مليون يورو.

5- إيسكو

النجم المدريدي الكبير والمظلوم في ذات الوقت “إيسكو”، والذي عانى كثيراً من تجاهل المدربين له، على الرغم من امتلاكه اللياقة والمهارة العالية، وقد يكون انتقاله من النادي الملكي قاب قوسين او ادنى الموسم القادم.

6- نطوان غريزمان

قد يسعى برشلونة الذي خرج لموسمين على التوالي مُهاناً من دوري أبطال أوروبا الى التعاقد مع النجم الفرنسي غريزمان، الذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم لتدعيم صفوفه الموسم القادم.

7- فيليب كوتينيو

بعد انتقاله الى برشلونة بشق الأنفس، وفشله الذريع في النادي الكتلوني، اصبح من الوارد امكانية رحيل كوتينيو هذا الصيف عن صفوف “برشلونة، الا ان تاريخه الكبير في “ليفربول” سيعني اكثر من 100 مليون يورو لانتقاله.

8- باولو ديبالا

النجم الأرجنتيني ومن يريد ضم خدماته خلال الموسم القادم عليه ان يدفع اكثر من 100 مليون يورو، نظراً لما كان له في يوفنتوس ومكانه الأساسي الذي فقده في الفريق الإيطالي، حيث يمتلك اللاعب موهبة وقيمة تسويقية ضخمة.

9- جيدون سانشو وجواو فيلكس
اللاعبان الكبيران سانشو وفيليكس هما الأكثر جذبا للأنظار بين اللاعبين الشباب هذا الموسم، حيث من المتوقع أن يكون انتقالهما من فريقيهما الألماني بوروسيا دورتموند وبنفيكا مسألة وقت لا أكثر، اما قيمة الانتقال، فستتجاوز الـ100 مليون يورو بالتأكيد لكل واحد منهما.

الوسوم

عمر احمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق