رياضة

جريزمان على رادار برشلونة بعد توديعه لاتلتيكو مدريد

ابلغ النجم الفرنسي الدولي الكبير “انطوان جريزمان” ادارة نادي اتلتيكو مدريد رغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي المدريدي، ليضع بذلك حداً لمسيرته في النادي مع نهاية الموسم الحالي.

ونشر نادي اتلتيكو مدريد من خلال حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”، فيديو للنجم جريزمان يقول فيه : “لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم،” مضيفا ” “ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا”.

وأمس الثلاثاء، شهد اجتماعاً ضم كل من رئيس أتلتيكو ميغيل أنخيل مارين، وبحضور المدير الرياضي للالتيكو أندريا بيرتا، والمدرب الفني الأرجنتيني سيموني لمعرفة القرار النهائي للاعب الفرنسي.

وكان جريزمان قد عبر عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي المدريدي، على الرغم من امتداد عقده الى 2023، حيث قام اللاعب بتجديد عقده في الموسم الماضي.

واتفق الدولي الفرنسي مع ادارة النادي على دفع قيمة الشرط الجزائي والتي تصل الى 120 مليون يورو للموافقة على رغبته.

وكان جريزمان قريباً الموسم الماضي من الإنتقال الى صفوف النادي الكتلوني برشلونة، الا انه فضل عدم الانتقال والبقاء في صفوف اتلتيكو مدريد، حيث رفض العرض البرشلوني، الا انه قد يصبح قريباً احد لاعبي الكامب نو في الموسم القادم.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي ومن اهمهم بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان، وباير ميونيخ الألماني والذي يلعب في صفوفه صديقه الأقرب لوكاس هيرنانديز.

الوسوم

عمر احمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق