فن ومشاهير

بيرتني سبيرز قد لا تعود لعالم الغناء الى الأبد !

يبدو ان مسيرة نجمة الغناء الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز والممتدة لأكثر من عشرين عاماً على وشك الانتهاء بشكل مفاجيء.

حيث نقل الموقع الأمريكي “تي ام زي” والمطلع على أخبار النجوم، أن نجمة البوب والغناء الأمريكية ستتوقف عن العمل واداء عروضها وبشكل قد يكون نهائياً بحسب مدير اعمالها الشخصي.

وقال لاري رودولف وكيل اعمال النجمة بريتني سبيرز، انه وحسب المعلومات التي بحوزته، انها لن تعود لتقديم العروض الغنائية من جديد وربما للأبد.

وتابع الموقع الى ان الفنانة سبيرز والبالغة من العمر 37 عاما، غير جاهزة حالياً لا صحياً او ذهنياً لاستكمال الجلسات التدريبية الخاصة بالعروض القادمة، والتي كانت من المتوقع انطلاقها في فبراير المنصرم، حيث تم تأجيل كل العروض بسبب مرض والدها.

وتابع رودولف ، انه في الصيف الماضي كانت بريتني على تواصل يومي معي وكانت متحمسة لاداء العروض،اما حالياً، فلا تتواصل ولا تكلمني لأشهر، ويبدو انه بات من الواضح ان لا رغبة لديها في تقديم العروض بعد الان.

وأكد رودولف انه لا يريد لبريتني سبيرز العودة للغناء من جديد بسبب صحتها، حيث تدهورت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية.

وسطع نجم بريتني سبيرز في مطلع عام 2000، لتصبح احدى اشهر مغنيات البوب في العالم بسرعة كبيرة، لتعود وتفقد شعبيتها بسبب تدهور حالتها الصحية وزيادة وزتها.

 

الوسوم

عمر احمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق