اخبار

“سكني” اطلاق ثلاثة مشروعات جديدة توفر 2515 وحدة سكنية .. تفاصيل الأسعار والمساحات

كشف برنامج “سكني” التابع لوزارة الاسكان في السعودية عن اطلاق 3 مشاريع سكنية جديد، حيث ستوفر هذه المشاريع الثلاثة الجديدة عدد 2515 من الوحدات السكنية في عسير وتبوك وجيزان.

ووجه برنامج سكني الدعوة لكافة المستفيدين المرشحين في عسير وتبوك وجيزان، والراغبين في شراء وتملك الوحدات السكنية لزيارة المعارضة المخصصة للحجز بمواقع المشاريع.

وبإمكان الراغبين في التملك من هذه المشاريع الأطلاع بشكل مفصل على المشاريع من خلال تطبيق “سكني”، الذي يعمل على الأجهزة اللوحية الذكية أو من خلال زيارة صفحة موقع سكني الالكترونية على الانترنت.

وبين “سكني” أم بدايو خذخ المشاريع ستكون في محافظة “املج”، الوافعة ضمن منطقة “تبوك” حيث ستوفر 359 من الوحدات السكنية الجاهزة “فلل”، بمساحة اجمالية تصل الى 800 ألف متر مربع، في حين ستصل مساحة الوحدات السكنية الى 500 متراً مربعاً، حيث سيبلغ سعر الوحدة السكنية الواحدة 330 ألف ريال وبقسط شهري يبدأ من 1376 ريال.

 

وفي منطقة جازان، سيكون هناك مشروع يحمل اسم “إسكان الضاحية”، ويقوم على مساحة اجمالية تصل الى 1.33 مليون متر مربع،  حيث سيضم 812 من الوحدات السكنية الجاهزة من نوع “فلل”.

ويبلغ سعر الفيلا 390 ألف ريال بأقساط شهرية تبدأ من 1628 ريال سعودي. وبمساحة تبدأ للوحدات السكنية من 245 متر مربع.

اما بمدينة خميس مشيط في منطقة عسير، فأعلن البرنامج عن اطلاق مشروع يحمل اسم “الخميس جاردن ون”، حيث سيضم المشروع 1344 وحدة سكنية قيد الانشاء بالتعاون مع القطاع الخاص من نوع “شقة”، وبمساحة اجمالية تصل الى 141 ألف متر مربع، تبدأ أسعارها من 348 ألف ريال سعودي.

وفي النهاية أكد البرنامج الإسكاني “سكني”، أن المشاريع الثلاثة المذكورة تتميز بتكامل البنى التحتية من كهرباء ومياه وصرف صحة وشوارع مسفلتة وأرصفة واعمدة انارة، فضلاً عن نظام خاص بتصريف السيو كما ستتوفر الخدمات والمرافق العامة اللازمة.

مشروعات سكني

الوسوم

عمر احمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق