رياضة

كريستيانو رونالدو يودع أليجري برسالة عاطفية

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الايطالي، على توديع ماسيميليانو أليجري، المدير الفني للفريق، وذلك بعد اعلان النادي رحيل الأخير مع نهاية الموسم الجاري.

وكتب رونالدو رسالة وداعية من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر كتب فيها: “شكراً سيد أليجري، لقد لعبت سنة واحدة فقط تحت قيادته، ولكنها كانت سنة استثنائية، الى جانب كونك مدرب عظيم، أنت أيضاً رجل رائع، وكان من دواعي سروري العمل معك”.

وسيرحل أليجري عن فريق السيدة العجوز بعد خمسة أعوام قضاها داخل جدران النادي الايطالي، توج خلالها بخمسة ألقاب دوري و4 ألقاب كأس ايطاليا، في حين فاز بلقب كأس السوبر الإيطالي مرتين.

وكان أليجري قاد السيدة العجوز للوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين خلال الخمسة أعوام ولكنه فشل في تحقيق اللقب بعد خسارته امام برشلونة في نهائي النسخة 2015 وامام ريال مدريد في نهائي 2017، في حين خرج هذا الموسم من ربع النهائي أمام اياكس الهولندي.

ويعتبر لقب دوري أبطال أوروبا هو اهم اهداف فريق يوفنتوس الايطالي حيث يسعى للتعاقد مع مدرب يستطيع قيادته لتحقيق اللقب بعدما تعاقدوا مع النجم كريستيانو رونالدو من أجل اللقب الغالي.

الوسوم

أحمد محمد

كاتب ومحرر صحفي يكتب في صحيفة المرصد الإعلامي الحر الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق